هذه الأسباب تجعلك تقوم بزيارة كوريا الجنوبية

في حين أن كوريا الجنوبية قد لا تكون الوجهة الأولى للسفر للعديد من أنحاء العالم ، إلا أن هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تزور البلد ذات الصباح الهادئ في عطلتك المقبلة. من التاريخ إلى الثقافة والطعام إلى الدين ، ألقِ نظرة على دليلنا لأهم الأسباب التي تجعلك تزورها مرة واحدة على الأقل في حياتك

تاريخ غني

لدى كوريا الجنوبية تاريخ طويل يعود إلى أكثر من ألف عام. بسبب العزلة الطبيعية لشبه الجزيرة الكورية ، لم تتغير ثقافة البلاد بقدر ما تغيرت في المناطق الأخرى. لا يزال اليوم ، يمكنك الوقوف في رهبة من بعض مواقع التراث الثقافي الأكثر أهمية في البلاد ، مثل قصر Gyeongbokgung ، القصر الرئيسي الذي يقع في سيول. تعتبر مدينة جيونجو أيضا مكانا ذا قيمة تاريخية وغالبا ما تسمى "متحف بلا جدران". كانت جيونجو عاصمة كوريا خلال فترة حكم سيلا من عام 57 ق.م - 935 م ، وهي موطن لعدد لا يحصى من المقابر الملكية والقصور والمعابد المدرجة في قائمة اليونسكو للتراث العالمي.

 

أنواع المأكولات الشهية

يفخر الكوريون بمأكولاتهم الفريدة. وهذه نتيجة أخرى لعزلة البلاد الطبيعية ومناخها مما يؤدي إلى طرق خاصة لإعداد الطعام. خذ الكيمتشي ، على سبيل المثال ، الطبق الرئيسي في البلد  و المصنوع من الخضروات المملحة والمخمرة التي يتم حفظها في الجرار لأشهر ، و هي أحد الممارسات المستخدمة لحماية الطعام خلال فصول الشتاء القاسية. على مر القرون ، ابتكر الكوريون ثقافة طعام غنية تتكون من أطباق اللحوم ، اليخنة ، الحساء ، أطباق المعكرونة ، المأكولات البحرية والعديد من الأطباق الجانبية النباتية. قم بزيارة كوريا الجنوبية و عليك قضاء يوم كامل في تجوال أسواق الشوارع لتذوق أشهى أصناف الطعام في طريقك .

 

ثقافة موسيقى البوب الكورية

تشتهر كوريا الجنوبية بثقافتها الموسيقية المثيرة. إن موسيقى البوب الكورية  ليست فقط نوعًا من الموسيقى ، بل هو جزء من الثقافة الكورية التي تجذب الناس في جميع أنحاء آسيا والعالم. عند السير في شوارع المشاة الرئيسية في كوريا الجنوبية ، سوف تسمع آخر إنتاجاتها الموسيقية . يتهافت معجبو موسيقى البوب ​​الكورية كوريا الجنوبية لزيارة الفرق الغنائية أو المغني المفضل لديهم ،أو يزورون مقاهي K-pop-themeds. إذا لم تكن معجبا بالمسيقى الكورية بعد ، فنحن نضمن لك أنك ستحبها بعد زيارة كوريا الجنوبية.

 

مكياج ورشاقة

هل تساءلت يومًا عن سبب امتلاك النساء الكوريات (والرجال!) بشرة جميلة وخالية من العيوب؟ ينظر الكوريون إلى العناية ببشرتهم كجزء أساسي من حياتهم اليومية وينفقون الكثير من المال على العناية بالبشرة والجمال أكثر من أي مكان آخر في العالم. حتى أن العديد من الكوريين لديهم روتين في الصباح والمساء من عشر خطوات يتابعونه بصرامة يومًا بعد يوم للحفاظ على بشرتهم الجميلة. ولذلك لا عجب أن كوريا الجنوبية هي موطن للعديد من مستحضرات العناية بالبشرة والعلامات التجارية  الخاصة بالماكياج التي تقدم المنتجات الأكثر ابتكارا و رواجا في السوق العالمية.

 

أربع مواسم مذهلة

نظرًا لموقع كوريا الجنوبية في شرق آسيا ، تتمتع البلاد بمواسم متغيرة. وهذا يجعل من كوريا مكانًا رائعًا للسفر والسكن.عندما تسافر إلى كوريا ، ستفاجأ بتغيرات موسمية مذهلة في الطبيعة ، مثل أزهار الكرز في الربيع ، حقول الزهور في فصل الصيف ، أوراق الشجر الملونة في الخريف والعجائب البيضاء في فصل الشتاء. بالإضافة إلى الطقس المتغير ، يحتوي كل موسم أيضًا على مهرجانات خاصة وأطباق ، مثل مهرجان Taebaeksan Snow في فصل الشتاء والمعكرونة الباردة في فصل الصيف.


اترك تعليق